تسلم الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الخميس رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، سلمها وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف.
وقال دايفو – في تصريح صحفي – إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال.
وأوضح أن الرئيس السنغالي جدد خلال هذه الرسالة على "متانة العلاقات الثنائية وعمق الروابط التي تجمع البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية".
وأشار إلى أن موريتانيا والسنغال تواصلان العمل جنبا إلى جنب لمواجهة التحديات المشتركة والاستجابة لتطلعات الشعبين الشقيقين.
وأوضح أنه تم خلال اللقاء، استعراض عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، من أجل الحصول على دعم موريتانيا بشأنها، دون كشف تفاصيل عن هذه الملفات.










